حملة ازالة
حملة ازالة


إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بالمنوفية

سهام فودة

السبت، 19 أكتوبر 2019 - 04:57 م

اكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية ضرورة تطبيق القانون علي الجميع دون أي إستثناءات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية بالتنسيق مع الجهات الأمنية  للحفاظ علي الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة.

 

أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بأنه تم شن حملة لازالة حالات التعدي علي الأرضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بقرية طه شبرا  أسفرت الحملة عن إزالة  13 حالة بإجمالي مساحة 800 متر مربع ، وكذا إزالة 3 حالات بمساحة إجمالية 1200 متر مربع بناحية ميت بره وكفور الرمل ، هذا وقد تم إتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين ، مع إستمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

 

وفي ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بتركيب عدد من كشافات الليد الجديدة بطرق مختلفة بقري الوحدات المحلية بعرب الرمل ومصطاي وشبرابخوم بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

وفي نطاق الحملات التفتيشية بنطاق المركز ، تم تشكيل لجنة للتفتيش علي المحلات والمطاعم ، أسفرت الحملة عن تحرير (11) محضر مخالفة تنوع بين ( ممارسة نشاط بدون ترخيص ، عدم إعلان عن اسعار  ) .

 

من جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بإستمرار تكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق وكذا حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة من أماكن التجمعات بالقري وتجميل الشوارع والميادين الرئيسية حفاظاً علي المظهر الجمالي والحضاري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة